رياضة

أنشيلوتي: ثنائي الريال سيسجل أهدافا أكثر من بيلينجهام

أردني – أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قناعته بأن الثنائي البرازيلي في فريقه، سيسجل على مدار الموسم الحالي أهدافا أكثر من الإنجليزي جود بيلينجهام.

وعلى الرغم من الفارق في القدرة التهديفية، إلا أن أنشيلوتي أكد خلال مؤتمر صحفي أن مهاجميه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس سيتخطيان بيلينجهام في الأهداف.

وأحرز فينيسيوس هذا الموسم 3 أهداف ورودريجو هدفين، مقابل 13 هدفا سجلها الدولي الإنجليزي خلال ال13 مباراة رسمية التي خاضها هذا الموسم مع الفريق.

وأكد المدرب الإيطالي “أعتقد أن رودريجو وفينيسيوس سيسجلان المزيد من الأهداف على مدار الموسم الحالي، سيحرزان أهدافا أكثر من بيلينجهام وخوسيلو”.

وأضاف: “ليس لدينا شك في ذلك. الأمر المهم هو أنه عندما لا يكونا متواجدين فهناك بيلينجهام وخوسيلو اللذان قدما أداء رائعا خلال الجزء الأول من الموسم، لكن اللاعبين سيقومان بالتسجيل دون أية مشاكل ونحن لسنا في عجلة من أمرنا في هذا الصدد”.

ويرى أنشيلوتي أن بيلينجهام ليس لديه عيوب يجب عليه العمل عليها وأشاد بالاستمرارية في أدائه.

وصرح مدرب الريال “حتى هذه اللحظة لم تظهر أية عيوب به ولا ينبغي عليه تحسين المستوى الذي يقدمه. المهم هو استمرارية هذه النوعية من الموهبة التي يمتلكها هو وفينيسيوس، فهما لاعبان كبيران. ما يصنع الفارق هو الاستمرارية في المباريات”.

وختم “يجب أن يمتلك ملفا بدنيا يسمح له بالاستمرارية. لا نسلط الضوء فقط على بيلينجهام، لأنه يسجل أهدافا ولكن على العمل الذي يقوم به سواء بالكرة أو بدونها، مجهوده البدني عال للغاية بالنسبة للاعب بهذه المميزات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى