رئيسيمحليات

الأردن يبقى تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي الليلة

أردني – يبقى الأردن ليل الثلاثاء – الأربعاء، تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم بوجه عام، وتهطل زخات من الأمطار في مناطق مختلفة من المملكة، تكون رعدية وغزيرة أحيانا في بعض المناطق، وفق موقع طقس العرب.

وأشار إلى أن “مع ساعات ما بعد منتصف الليل وفجر الأربعاء، تتركز حالة عدم الاستقرار في المناطق الشرقية من المملكة، مع بقاء الفرصة قائمة لهطول زخات متفرقة من الأمطار في بعض مناطق المملكة”.

ونشرت إدارة الأرصاد الجوية صور الرادار الملتقطة في لمناطق عدة من المملكة التي تشهد حاليا تساقط للأمطار بين المتوسطة إلى غزيرة.

 

تراجع درجات الحرارة

وتحدث موقع طقس العرب عن “انخفاض واضح” على درجات الحرارة الأربعاء، مع بقاء الفرصة قائمة لبعض الهطولات المطرية في أجزاء متفرقة من المملكة.

وأوضح طقس العرب أن انخفاضا واضحا على درجات الحرارة يطرأ نهار الأربعاء لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا، كما يحتمل هطول زخات متفرقة من الأمطار في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة بوجهٍ عام.

وفي ساعات ليل الأربعاء يكون الطقس باردا نسبيا إلى بارد بوجه عام وغائما جزئيا مع هطول زخات متفرقة من الأمطار خاصة في شمال المملكة، ويحتمل تشكل الضباب في أثناء الليل المتأخر وفي الصباح الباكر الخميس، في مناطق واسعة من الطرق الصحراوية والسهول الشرقية وأجزاء من الزرقاء والمفرق، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.

وحذر طقس العرب، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرقات في أثناء تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخر وفي الصباح الباكر من الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى