رئيسيمحليات

الحكومة: عملية إنزال المساعدات في غزة جوا تطلبت ترتيبات لوجستية معقدة

الحكومة: إسرائيل تتحمل مسؤولية المساس بأي جزء من المستشفى الميداني الأردني غزة /76

أردني – تطلبت عملية إنزال مساعدات طبية ودوائية جوا للمستشفى الميداني الأردني غزة /76 ترتيبات لوجستية معقدة، وعملية ليست سهلة، وفقا لوزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة، الاثنين، مهند المبيضين.

وقال المبيضين، الاثنين إنّ موقع المستشفى الميداني الأردني/غزة صعب ويقع في منطقة صراع محتدم، ولكن ما يهم الأردن هو تخفيف آلام أهالي غزة ودعم المستشفى الميداني.

وأضاف أن إسرائيل تتحمل مسؤولية المساس بأي طرف أو جزء من المستشفى الميداني الأردني غزة /76، قائلا: “تم إبلاغهم بذلك”، حيث إنّ الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط المستشفيات، ولكن رسالة الأردن واضحة منذ بداية الصراع أن المستشفى الميداني الأردني باق.

وأشار إلى أن الأردن يعمل بهدوء وحكمة ومتوازن وصوت معتدل في المنطقة.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، قد قال فجر الاثنين، إنّ نشامى سلاح الجو في القوات المسلحة تمكنوا، من إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوا للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة.

وأضاف المبيضين، المساعدات التي تم إنزالها للمستشفى الميداني الأردني “أطنان من المساعدات الطبية والدوائية العاجلة”، مشيرا إلى أن المستشفى يعمل في غزة كجزء من الرسالة والصوت والموقف الأردني.

وبين أن عملية إنزال المساعدات للمستشفى الميداني الأردني في غزة بواسطة مظلات تم إنجازها بشكل دقيق، وهذا جزء من السياسة والموقف الأردني تجاه أهالي قطاع غزة .

وأكد أن الأردن صوته واضح في وقف الحرب، وأهمية إيصال المساعدات الطبية والدوائية.

المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى