رئيسيمحليات

“الهيئة الخيرية”: استمرار تقديم المساعدات لغزة بالطرق الممكنة

أردني – أكد أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي، أن هناك جهودا حثيثة وكبيرة تبذل في تأمين احتياجات ومستلزمات أهالي غزة .

وقال الشبلي في تصريحات صحفية صباح الاحد لإذاعة الأمن العام، ان التوجيهات الملكية السامية واضحة وصريحة جدا في تقديم كل ما يمكن للاهل في غزة والضفة، وبكل طريقة ممكنة سواء بارسال طائرات الشحن او القوافل الميدانية او من خلال عمليات الانزال الجوي على المستشفى الميداني الاردني في غزة رغم كل الصعوبات والتحديات لما تقتضيه الحاجة والضرورة لدعم صمود الأشقاء.

وأضاف الشبلي ان هناك تنسيقا مع وكالات الامم المتحدة والمعابر وبعض الجمعيات والمنظامت الدولية العاملة في قطاع غزة لتوفير شيء من متطلبات الحياة الاساسية سواء الادوية او الغذاء او المياه، مشيرا الى ان ابواب الهيئة مفتوحة لتقديم التبرعات والمساعادت النقدية والعينية من خلال قنوات وحسابات معلنة ومحددة للتسهيل على المتبرعين لتصل الى الاهل في الاراضي الفلسطينية بالطرق المناسبة .

وشدد أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، على أن موقف الاردنيين قيادة وشعبا ومؤسسات حكومية وخاصة مميز جدا، حيث قدم اكثر ما يمكن ولا يزال وهذا واجبنا تجاه اهلنا والذي نعمل لاستمراره خلال هذه الفترة العصيبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى