رياضة

بالصور.. كوبنهاجن يصفع يونايتد برباعية في دوري الأبطال

أردني – عقد مانشستر يونايتد من مهمته في دوري الأبطال، بسقوطه بنتيجة (4-3) أمام مضيفه كوبنهاجن الدنماركي مساء الأربعاء، على ملعب باركن ستاديون ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل رباعية كوبنهاجن محمد اليونسي (45) وديوجو جونكالفيس (45) ولوكاس ليراجير (83) وروني باردجي (87)، بينما سجل ثلاثية يونايتد راسموس هويلوند (3- 28) وبرونو فيرنانديز (69).

وبتلك النتيجة رفع كوبنهاجن رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 3 نقاط ليتذيل ترتيب المجموعة الأولى.

افتتح يونايتد التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة، بعدما مرر ماكتوميناي كرة سحرية تجاه هويلوند الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد بسهولة في الشباك.

وحاول كوبنهاجن الرد في الدقيقة 12، بانطلاقة من فالك في الجانب الأيسر، مسددا كرة من خارج المنطقة تصدى لها أونانا.

ونجح يونايتد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعد انطلاقة سريعة من جارناتشو في الجانب الأيسر حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددا بعدها كرة أرضية تصدى لها جرابارا وتابعها هويلوند بسهولة في الشباك.

وكاد يونايتد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 29، بتسديدة قوية من هويلوند من داخل المنطقة، تألق جرابارا في إبعادها إلى ركنية.

وفرط يونايتد في فرصة إضافة الهدف الثالث، بعد انطلاقة سريعة من هويلوند من العمق في الدقيقة 39، حتى وصل إلى منطقة الجزاء مسددا بعدها كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتعرض يونايتد لضربة كبيرة في الدقيقة 42، بإشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه راشفورد بعد تدخله العنيف على كاحل جيلبرت، وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وكاد فيرنانديز أن يسجل هدف عكسي في الدقيقة 44، وذلك مع محاولته إبعاد عرضية من مخالفة، مسددا رأسية اصطدمت بالعارضة.

ونجح كوبنهاجن في الاستفادة سريعا من النقص العددي بتقليص الفارق في الدقيقة 45، بعدما أرسل جونكالفيس عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها اليونسي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وبحث ديكس عن تسجيل التعادل في الدقيقة 45+2، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، مرت بجوار القائم.

وتبعه فافرو بتسديدة أخرى من خارج المنطقة في الدقيقة 45+6، مرت أيضا بجوار القائم.

وحصل كوبنهاجن على ركلة جزاء في الدقيقة 45+8 لوجود لمسة يد على ماجواير، ونفذ جونكالفيس الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين أونانا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2-2).

وبدأ كوبنهاجن الشوط الثاني بتسديدة أرضية قوية من فافرو من خارج المنطقة في الدقيقة 52، أمسك بها أونانا.

وعاد جونكالفيس للظهور في الدقيقة 60، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، أمسك بها أونانا.

وحصل يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 68 لوجود لمسة يد على ليراجير احتسبت بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ونفذ فيرنانديز الركلة بنجاح بتسديدة قوية على يمين جرابارا.

وأهدر يونايتد فرصة قتل المباراة في الدقيقة 79، بعدما مهد فيرنانديز الكرة لماكتوميناي داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتمكن كوبنهاجن من تعديل النتيجة في الدقيقة 83، بعد متابعة ليراجير عرضية داخل منطقة ال6 ياردة، مسددا كرة مباشرة سكنت الشباك.

وخطف كوبنهاجن الانتصار في الدقيقة 87 بتسجيل الهدف الرابع، بعدما تابع روني كرة مبعدة من دفاع يونايتد داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز كوبنهاجن (4-3).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى