رياضة

تشافي: انتصرنا بسيناريو الكلاسيكو رغم المعاناة

أردني – شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على أهمية الانتصار القاتل (1-0) خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من الليجا، على ملعب “أنويتا”.

وسجل هدف المباراة الوحيد رونالد أراوخو في الدقيقة (90+2).

وقال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “فوز مذهل، لم نكن جيدين وعانينا، إذ مارس الخصم ضغطا مكثفا علينا، وفي الشوط الثاني كنا أفضل”.

وأضاف: “في الكلاسيكو الأسبوع الماضي كنا نستحق الفوز وخسرنا، واليوم فزنا رغم أننا لم نلعب بشكل جيد، ويجب أن ننتقد أنفسنا”.

وتابع: “طلبت من اللاعبين أن يخبروني ما إذا كان أحدهم متعبا، لكنهم قالوا لي لا، وطالبتهم بزيادة القوة في اللعب، حيث كان يتوجب القتال، واليوم صنعنا القليل من الفرص حيث لم نكن نلعب براحة”.

وبشأن التغييرات، صرح: “كنت أسعى من أجل تعديل الأمور لتحقيق الانتصار، ولاحظت الإرهاق على بعض اللاعبين، واليوم حصدنا 3 نقاط حيوية”.

وأتم بالحديث عن عودة بيدري: “سيغير شكل الفريق في وسط الملعب، حيث عاد بأداء جيد، وعودته بمثابة أخبار جيدة للغاية له وللفريق”.

وبهذا الانتصار يقفز برشلونة إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة، بينما ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى