محليات

رئيس الأركان يتفقد كتيبة حرس الحدود الرابعة الملكية

أردني – تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء، مرتبات كتيبة حرس الحدود الرابعة الملكية إحدى وحدات لواء حرس الحدود الأول في المنطقة العسكرية الشرقية.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة حول خطط المنطقة لمواجهة عمليات التسلل والتهريب في ظل تردي الأحوال الجوية، وسير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية فيها، والخطط المستقبلية، وصولاً إلى أعلى درجات الكفاءة والجاهزية.
واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة على جاهزية مرتبات حرس الحدود، وقوات رد الفعل السريع واستعداداتهم في ظل التهديدات المتزايدة من قبل المهربين في مثل هذه الظروف الجوية، ومحاولاتهم إدخال المخدرات إلى المملكة أو تمريرها إلى الدول المجاورة.
وأكد اللواء الركن الحنيطي استمرار القيادة العامة في دعم قوات حرس الحدود لمواجهة كافة أشكال التهديد على الواجهات الحدودية، وأي مساعٍ يراد بها العمل على تقويض أمن الوطن وترويع مواطنيه، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى وحدات حرس الحدود في مختلف مناطق مسؤولياتهم في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات حرس الحدود، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيداً بالجاهزية التي تتمتع بها وحدات حرس الحدود والمعنويات العالية لدى مرتباتها، مبدياً اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى