رياضة

عموتة يختار قائمة النشامى لمواجهتي طاجيكستان والسعودية

أردني – أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، قائمة ضمت 25 لاعبا، تأهبا لمواجهتي طاجيكستان والسعودية، في افتتاح منافسات الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026، وكأس آسيا 2027.

وضمت القائمة:

يزيد أبو ليلى، عبد الله الزعبي، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، مصطفى عيد، سليم عبيد، عبد الله نصيب، براء مرعي، يوسف أبو الجزر، نزار الرشدان، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، محمود شوكت، صالح راتب، أنس العوضات، أمين الشناينة، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، علي علوان، ويزن النعيمات.

ويستهل منتخب النشامى مشواره في تصفيات المونديال بلقاء طاجيكستان يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في دوشنبه، قبل أن يعود إلى عمّان لمواجهة السعودية مساء الثلاثاء يوم 21 من الشهر نفسه.

ويبدأ المنتخب الأردني تدريباته غدا الأربعاء  في عمان، بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف تباعا، قبل أن يغادر إلى طاجيكستان الاثنين المقبل.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات المشتركة وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان وباكستان.

في المقابل، حل منتخب الأردن في المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، التي تقام مطلع عام 2024 في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى