رياضة

مبابي سيرتدي الرقم 10 في مدريد وفريق إنجليزي يترقب الصفقة

أردني – يبقى مصير كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عالقًا لحين إشعار آخر، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية نقلاً عن تقارير صحفية فرنسية، أنَّ مصير مبابي بين الانتقال إلى ريال مدريد، أو تجديد عقده مع باريس.

وأشارت إلى أن كيليان، 24 عامًا، يحق له التوقيع مع أي ناد آخر بحلول كانون الثانى/يناير المقبل، في ظل انتهاء تعاقده في حزيران/يونيو 2024.

ولفتت أيضًا إلى أنه في الوقت الذي يميل مبابي بشكل أكبر للانتقال إلى ريال مدريد، فإن النادي الباريسي لا يستبعد أيضًا إمكانية إقناعه بالتجديد.

من جانبها، أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الموقف لا يزال غير واضح، في الوقت الذي يسعى النادي الباريسي لتجديد التعاقد؛ لتفادي رحيل هدافه التاريخي مجانًا.

وأضافت أن “إدارة ريال مدريد، لا تنوي على الإطلاق، دفع يورو واحد لباريس سان جيرمان مقابل ضم مبابي”.

وكشفت: “كما أن هناك منافسًا جديدًا، وهو ليفربول، الذي يترقب الموقف بجدية، وجاهز للدخول في مزايدة لضم مبابي”.

من جانب آخر تحدث تقرير إسباني، اليوم الجمعة، عن قرب انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد.

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الشهير، فإن “كيليان مبابي سيرتدي القميص رقم 10 في ريال مدريد”.

وتشير التوقعات، إلى أن “لوكا مودريتش يخوض موسمه الأخير داخل قلعة سانتياجو برنابيو تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي”.

فيما أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن “عملية إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، باتت صعبة ومعقدة للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى