رياضة

بالصور.. حكيمي ينقذ باريس من السقوط أمام آيندهوفن

أردني – خيب باريس سان جيرمان آمال جماهيره بالتعادل مع ضيفه آيندهوفن بنتيجة 1/1 في ملعب حديقة الأمراء، مساء امس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تقدم آيندهوفن بهدف سجله نواه لانج في الدقيقة 34، وأدرك بي إس جي التعادل بتسديدة صاروخية لأشرف حكيمي في الدقيقة 55.

ولم ينجح سان جيرمان بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي في تجاوز كبوة الخسارة أمام آرسنال بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليصبح رصيده 4 نقاط في المركز 17.

وسيخوض العملاق الباريسي اختبارا صعبا في الجولة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد، في لقاء جديد وسط جماهيره في العاصمة الفرنسية.

أما آيندهوفن فيحتل المركز 27 برصيد نقطتين من تعادل مع باريس وسبورتنج لشبونة والخسارة أمام يوفنتوس، وسيلعب ضد ضيفه جيرونا في الجولة الرابعة أوائل نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

سيطر بي إس جي على مجريات الشوط الأول، وأضاع لاعبوه عثمان ديمبلي ولي كانج إن وبرادلي باركولا أكثر من فرصة بسبب التسرع في اللمسة الأخيرة، وكانت أخطر محاولة تسديدة لديمبلي لامست العارضة.

ووسط السيطرة الباريسية خطف نواه لانج كرة من مدافعي باريس وسدد بقوة على يمين الحارس جيانلويجي دوناروما،وكاد إسماعيل الصيباري وباكايوكو أن يضاعفان تفوق الفريق الهولندي الذي أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة.

ضغط بي إس جي بكل خطوطه في الشوط الثاني وأدرك التعادل مبكرا بتسديدة صاروخية لأشرف حكيمي مرت بين قدمي والتر بينيتيز حارس مرمى آيندهوفن.

ودفع إنريكي بأكثر من ورقة بديلة مثل ديزيريه دوي وأسينسيو وكولو مواني وفيتينيا أمل في تحقيق الفوز، بينما اكتفى الفريق الهولندي بالتكتل أمام مرماه للخروج بنتيجة إيجابية من معقل باريس.

واصل نجوم باريس إهدار الفرص تباعا حتى الثواني الأخيرة، وكاد ماركينيوس أن يسجل من رأسية على بعد أمتار قليلة من المرمى إلا أن حارس آيندهوفن أبعد الكرة بصعوبة بالغة ليهدي فريقه تعادلا ثمينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى