عن أُردُني

موقع ” أردني” هو موقع إخباري أردني يهدف الى نقل المعلومة الدقيقه كما هي وعند حدوثها ونشر الأخبار بعد التأكد من مصدرها دون أي إضافات أو تشويه او إثارة ملتزمين بالمهنية والحيادية والإستقلالية .

ونعاهدكم بأن لا نلجأ أبداً إلى إبتزاز المؤسسات والأشخاص و/أو إغتيال الشخصيات وترويج الشائعات التي تضر بمصلحة الوطن وتضلل المواطن عن الحقيقة لأهداف سياسية أو تجارية. سنقدم وجهات النظر المختلفة وسنتحدى التحليلات السطحية بتقديم رؤية عميقة وشاملة للأحداث السياسية والإقتصادية والإجتماعية وإيصالها للقارىء الأردني بمنتهى الشفافية والمصداقية. نسعى بان يكون موقع ” أردني” منبر لحوار معتدل وصريح لجميع الفئات وبالأخص الفئة الشبابية والتفاعل مع القراء من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

ولإنجاز هذه المهمة، يعتمد موقع” أُردُني” على محررين وصحفيين ومصممي مواقع مختصين لإيصال الخبر والصورة بطريقة تليق بالقراء.

نضع مخافة الله نصب أعيننا في كل قول أو عمل. ويأتي إختيارنا لإسم ” أُردُني” دلالة على حبنا وإنتمائنا لهذا الوطن الغالي وولائنا للعرش الهاشمي. فنحن نسعى بأن نمثل كل أردني محب لوطنه ويرغب بالبناء على منجزاته والمحافظة على مكتسباته من خلال العمل الجاد والدؤوب والإنتقاد البنّاء الهادف الذي يصب في مصلحة الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى