رئيسيمحليات

المستشفى الميداني الأردني غزة/79 ينظم حملة تبرع بالدم شمال القطاع

أردني – نظم المستشفى الميداني الأردني غزة/79، اليوم الثلاثاء، حملة تبرع بالدم لصالح بنك الدم في شمال القطاع، بهدف تزويدها لمختلف مستشفيات شمال قطاع غزة.

وقال قائد قوة المستشفى: “إن الحملة تأتي في إطار الدعم المتواصل والمستمر الذي يقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث تسهم هذه الحملات في تأمين كميات كافية من الدم للمرضى في المستشفيات المحلية للقطاع لدعم صمودهم وإغاثتهم”.

من جانب آخر، قدم المستشفى مساعدات طبية وعلاجية لإسناد المنظومة الصحية الفلسطينية، وذلك كجزء من المسؤولية الإنسانية والطبية للأهل في قطاع غزة.

بدورهم، أعرب ممثلو وزارة الصحة في القطاع عن امتنانهم وشكرهم للقيادة الأردنية الحكيمة وطواقم المستشفى على هذه اللفتة الكريمة وتبرعهم بالدم لصالح مرضى القطاع التي تعبر عن وحدة التلاحم الأردني الفلسطيني، كما ثمّنوا ما تم تقديمه من مساعدات طبية لدعم قطاع الصحة، والتي ستساهم في إسناد المستشفيات وتخفيف الضغط الملقى على عاتقها، كما ستعمل على إنقاذ حياة الكثيرين من أبنائها، مشيدين بدور المستشفى في دعم قطاع غزة في كافة النواحي الإنسانية والطبية.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في شمال قطاع غزة قدّم خدماته الطبية والعلاجية لنحو 20,517 ألف مراجع منذ بدء مهامه في 23 تموز 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى