رئيسيمحليات

حسّان: لن نسمح للظروف في المنطقة أن تكون ذريعة لتراجع الأداء العام أو التقصير

أردني – قال رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان إنه سيواصل وزملاءه الوزراء زياراتهم وجولاتهم الأسبوعية، مؤكدا أن “هذا ليس أمراً استثنائياً بل واجب طبيعي لكل مسؤول”.

وأضاف بأنه “لن يسمح للظروف من حولنا بالمنطقة أن تكون ذريعةً لتراجع الأداء العام”، مشيرا إلى أن صعوبتها تتطلب مضاعفة الجهود.

جاء ذلك خلال عقد جلسة مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، أولى جلساته في المحافظات، في محافظة الكرك.

وقال حسان إن “الملاحظات التي أسمعها خلال الجولات من كل مواطن ألتقيه، سواءً في مدرسة أو مستشفى أو مرفق إنتاجي مهمَّة وأحاول شخصيَّاً أن أعالج على الفور ما أراه من مسائل ضروريَّة ضمن الممكن من خلال وزاراتنا، وكذلك الأمر بالنسبة لزملائي الوزراء”.

وكان رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان قد أعلن في أولى جلسات المجلس، عقب تشكيل الحكومة أنّ مجلس الوزراء سيعقد جلسة للمجلس مرة كل شهر في المحافظات، بالإضافة للزيارات الميدانية الأسبوعية التي يجريها رئيس الوزراء إلى مناطق المملكة.

وقال غنه الحكومة حددت عدداً من المشاريع المتأخرة والضرورية والقرارات التي يجب أن تُتخذ في محافظة الكرك؛ للتسريع في إنجازها وستكون أولوية على المدى القريب، وإطاراً للحوار والنقاش مع ممثلي المحافظة.

مؤكدا مرة أخرى أن الحكومة “لن تضيع أي فرصة لضمان ما يخدم بلدنا وشعبنا”؛ ليبقى الأردن منيعاً ومتماسكاً، وهذا ما يجعلنا السند القوي لأشقائنا الفلسطينيين والعرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى