محليات

الجالية الأردنية في الإمارات تحتفل بعيد الاستقلال

أردني – نظمت الجمعية الأردنية في ابوظبي امس احتفالا وطنياً بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية ال 78 وذلك تحت رعاية سعادة نصار الحباشنة السفير الاردني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمشاركة واسعة من ابناء الجالية الاردنية في الامارات.

وتخلل الحفل الذي حضره سعادة القنصل غيلان القضاة وسعادة الملحق العسكري العميد الركن عوض الطهاروة، تخلل فقرات فنية تراثية اردنية تغنت بانجازات الوطن عبر العقود الماضية.

وفي بداية الحقل القى سعادة محمد أبوهزيم رئيس الجمعية الاردنية في أبوظبي رفع من خلالها اسمى ايات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة الوطنية العظيمة. الى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهد الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله مشيدا بمسيرة الانجازات الاردنية في مختلف المجالات.

وقال إن الاردنيون واذ يعبرون عن فخرهم باستقلال المملكة وانجازاتها فانهم يواصلون مسيرة البناء والعطاء والإصرار على الانجاز، وتقديم الأردن أنموذجا للدولة الحضارية التي تستمد قوتها من تعاضد أبناء وبنات شعبها، والثوابت الوطنية والمبادئ والقيم الراسخة التي تؤمن بها.

وأشار إلى عمق العلاقات الأخوية بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الاردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظهما الله.

وتم خلال الحفل الذي شهد حفلا غنائيا كبيرا بمشاركة جموع غفيرة من أبناء الجالية الاردنية، تكريم عدد من الشخصيات البارزة من رجال الأعمال الداعمين لنشاطات الجمعية وفعاليتها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى