رياضة

السائق عبد الله حمادة يتوج بلقب سباق الدرفت

أردني – توج السائق عبد الله حمادة بلقب سباق الدرفت (الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت) – “تاندوم”، وحل السائق أنس الحلو في ‏المركز الثاني، وجاء السائق رأفت هارون في المركز الثالث.

وأقيمت الجولات التأهلية للسباق يوم الخميس الماضي تحت الأضواء الكاشفة في ساحة الصيانة بالبحر الميت، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات ‏وبدعم من شركة زين الأردن.

وسجل للمشاركة بالسباق 24 سائقا من الأردن وفلسطين ومصر، وتابع عدد كبير من الجمهور منافسات السباق خلال الجولتين التأهيليتين الخميس واللتين تأهل منهما 21 سائقا شاركوا في جولة السباق.

وفي دور الـ16 لجولة السباق ، فاز عبد الله حماد على فؤاد زاش، وياسر الحلو على عمار الهباهبة، ورسلان سعيد على علاء أرسلان، وسهيل الأصبح (فلسطين) على راكان أبو رزيق، و أنس الحلو على إبراهيم النجار، و فارس صرار على ثائر الجعفري، ورأفت هارون على معاذ طه، وليث عبدات (فلسطين) على عصام الجمل.

وفي دور الثمانية، فاز عبد الله حمادة على عمار الهباهبة ، وسهيل الأصبح (فلسطين) على رسلان سعيد، وأنس الحلو على فارس صرار، ورأفت هارون على ليث عبدات (فلسطين).

وفي دور الأربعة، فاز عبد الله حمادة على سهيل الأصبح (فلسطين)، وأنس الحلو على رأفت هارون.

وفي الدور النهائي، فاز عبد الله حمادة على أنس الحلو، ورأفت هارون على سهيل الأصبح (فلسطين).

لينال حمادة، لقب السباق ويلحق به أنس الحلو بالمركز الثاني، وجاء رأفت هارون بالمركز الثالث، وجاء سهيل الأصبح (فلسطين) بالمركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى