رياضة

جماهير برشلونة تطالب بطرد لابورتا

أردني – عبرت جماهير برشلونة عن غضبها الشديد من خوان لابورتا رئيس النادي، وذلك خلال المباراة التي انتهت بالفوز 3-0 على رايو فاليكانو في إطار الليجا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن جماهير برشلونة هتفت في مدرجات ملعب مونتجويك قبل اللقاء “نعم تشافي.. ولابورتا لا”، مع ترديد هتافات أخرى تطالب باستقالة لابورتا.

وأضافت “هذه الواقعة تأتي بعد 24 ساعة من هتاف جماهير البارسا لدعم تشافي، والتنديد برئيس النادي في ملعب يوهان كرويف خلال مباراة برشلونة ضد خيمناسيا تاراجونا في دوري الشباب”.

ولفتت الصحيفة إلى أن جماهير برشلونة هتفت ضد لابورتا بحلول الدقيقة 15 وفي نهاية الشوط الأول، إلا أن هناك فئة أخرى من الجماهير الكتالونية ردت على ذلك بإطلاق الصافرات.

وختمت تقريرها بأن مواجهة برشلونة ضد فاليكانو، سجلت رابع أسوأ معدل على مستوى الحضور الجماهيري في مدرجات ملعب مونتجويك في الليجا هذا العام بعد مباريات أتلتيكو مدريد وألميريا وفالنسيا.

وكانت العلاقة بين تشافي ولابورتا قد توترت خلال الأيام الماضية، بسبب حديث المدرب عن سوء الأوضاع الاقتصادية وتأثيرها على مسيرة الفريق في الموسم المقبل، مما أثار التكهنات حول إمكانية إقالة تشافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى