رياضة

فرديناند: جارناتشو قد يقع في أزمة مع ميسي!

أردني – أكد المدافع السابق ريو فرديناند، أن هدف أليخاندرو جارناتشو جناح مانشستر يونايتد المذهل في مرمى إيفرتون (3-0) مساء الأحد الفائت، كان أفضل من هدف واين روني الشهير في ديربي مانشستر.

وافتتح جارناتشو التسجيل في “جوديسون بارك” في غضون 3 دقائق، من ركلة أكروباتية خلفية مذهلة، لدى متابعته لعرضية ديوجو دالوت.

وأدى هدفه على الفور إلى مقارنات مع هدف روني ضد مانشستر سيتي في 2011، والذي أهدى فريقه الفوز 2-1 على ملعب “أولد ترافورد”.

لكن رغم حجم المناسبة، ليس لدى فرديناند أدنى شك في أن هدف زميله السابق روني ليس قريبًا من جودة هدف جارناتشو.

وعند سؤاله عن الهدف الأفضل في برنامجه الخاص على يوتيوب “فايب ويث فايف“، أجاب فرديناند دون تردد: “جارناتشو.. كان أحدهما من خلال تسديدة بواقي الساق، والآخر كان بركلة من الحذاء. أنا آسف يا وزا (لقب روني)”.

وأضاف: “كنت في منزلي بالغرفة الأمامية مع عائلتي وذهلنا، كان أمرا جنونيا، حتى ابني الصغير، أحد أسنانه قد سقطت للتو، لقد سقط على الأرض وسقط سنه، كان يحاول القيام بركلات فوق رأسه في غرفة المعيشة مثل ربما ملايين الأطفال الصغار حول العالم في ذلك الوقت”.

وتابع: “هذا الهدف أفضل من هدف روني. لقد كان يهرب بعيدًا عن المرمى، بعيدًا قليلاً عن المرمى، لقد كانت لحظة لا تصدق ومذهلة”.

وفرديناند معجب جدًا بسلوك اللاعب الأرجنتيني، واستمر في الحديث عن كيف أن عقلية جارناتشو الجريئة ربما تسببت في وقوعه في مشكلة مع زميله الدولي ليونيل ميسي.

وختم: “قال لي ابني في ذلك اليوم أن ميسي ألغى متابعته.. لأنه خرج غير مهتم ليقول إنه من أنصار رونالدو، من هو الأفضل في كل الأزمنة؟ رونالدو. حتى عندما يكون في تشكيلة الأرجنتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى