رياضة

أرتيتا: ارتكبنا خطأ كبيرا أمام البايرن

أردني – سيطرت خيبة الأمل على ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، بعد خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر السقوط أمام بايرن ميونخ 1-0 على ملعب أليانز أرينا، امس الأربعاء، في لقاء الإياب.

وقال أرتيتا، في تصريحات لشبكة “تي إن تي سبورتس“: “في الوقت الراهن الشعور السائد في غرف الملابس هو خيبة الأمل الشديدة، لا أستطيع إيجاد الكلمات المناسبة لهم، كنت أتمنى أن أملك الكلمات”.

وأضاف: “علينا تخطي ذلك، حاولنا أمام فريق يملك الكثير من الخبرة، وعلى مدار المباراتين كانت الفوارق بسيطة للغاية، كانت هناك لحظات كنا الطرف الأفضل، ولكن منحناهم هدفين، وهذه أفضلية كبيرة أن تقدمها لهم”.

وتابع: “اليوم ارتكبنا خطأ في منطقة الجزاء، خطأ كبير ومنحناهم الهدف، الآن وقت التماسك مع اللاعبين فهم بحاجة إلى الدعم، وهم السبب في خوضنا تلك الرحلة”.

وعن افتقاد آرسنال للحظة ساحرة، أوضح: “افتقدنا لحظة ساحرة كان من شأنها فتح المباراة، لم نتمكن من الفوز في النهاية وكان بمقدورنا، كانت هناك لحظات كنا أفضل وهيمنا كثيرًا، تحتاج إلى الشرارة حول منطقة الجزاء في تلك المباريات لتحقيق الانتصار”.

وعلق على تطور آرسنال، قائلا: “الفريق غاب عن دوري الأبطال لمدة 7 سنوات، وفي أول مشاركة تريد الوصول إلى نصف النهائي والمباراة النهائية، أردنا ذلك بشدة، ولكن شاهدنا أن الأمر تطلب 6 أو 7 سنوات مع فرق أخرى للوصول إلى تلك المرحلة، كنا قريبين للغاية، هذه حقيقة”.

وأتم بالحديث عن سبق التتويج بلقب البريميرليج: “ما ينتظرنا جيد للغاية، ما يزال هناك 6 مباريات ونبتعد عن السيتي بنقطتين، هناك جدول مزدحم أمام الجميع، وعلينا تخطي ألم الليلة، والنهوض غدًا، والعودة بنفس السلوك الذي أتينا به إلى هنا، وأمل أن نتغلب على وولفرهامبتون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى