غير مصنف

مدرب البرتغال: سعيد بقرعة اليورو.. وهذا المنافس غامض

أردني – أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، أنه سعيد للغاية بالقرعة التي أوقعته في المجموعة السادسة ل”يورو 2024″، مع منتخبات التشيك وتركيا، بالإضافة للمتأهل من المسار الثاني في الملحق (جورجيا أو اليونان أو كازاخستان أو لوكسمبورج).

وقال مارتينيز في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): “أنا سعيد بالقرعة، والتي تكون دائما غير متوقعة. سيتأهل 3 منتخبات لدور المجموعات (من الملحق)، وسيكون الطريق صعبا”.

وأضاف: “بالنسبة لمنتخب البرتغال، سعداء بالتواجد وسط ألمانيا، حتى نكون قريبين من الجماهير في ملاعب الأندية الكبيرة مثل لايبزيج ودورتموند، وشالكه”.

كما أكد المدرب الإسباني، أن المجموعة السادسة ستحظى بميزة لن تكون متوفرة للمنتخبات الأخرى، وهي أنها ستستعد بشكل أكبر للمباراة الأولى في البطولة.

وتابع مارتينيز: “المنتخبات القادمة من الملحق ستكون قوية، وستكون مدفوعة معنويا بانتصاراتها. عدم وجود مدرب لجمهورية التشيك سيزيد من الغموض في هذه المرحلة من البطولة”.

وختم: “أعرف هذا المنتخب جيدا، وهو يمتلك لاعبين جيدين. تركيا فازت بصدارة مجموعتها بالتصفيات في وجود كرواتيا وويلز، وهو منتخب قوي للغاية أيضا”.

وسيقص المنتخب البرتغالي شريط مبارياته يوم 18 يونيو/حزيران 2024 أمام التشيك، ثم بعدها ب4 أيام أمام تركيا، بينما سيكون الختام في ال26 من نفس الشهر أمام المتأهل من الملحق.

زر الذهاب إلى الأعلى